احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف تختار العقار المناسب للشراء

يخشى الكثير من الناس شراء العقارات لأسباب متنوعة. من القضايا القانونية والمتطلبات المالية الأكثر صرامة ، إلى المناخ العقاري الحالي ، هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن تقلق بشأنها عند شراء العقارات. يمكن أن يساعدك الحصول على تعليم أفضل ، ويمكن أن تساعدك هذه النصائح أدناه في تطوير أساس.

شقق للبيع في اسطنبول

إذا كان لديك أطفال أو تخطط لإنجاب أطفال ، فأنت بحاجة إلى منزل به مساحة كبيرة. ستكون على يقين من أن منزلك إذا كان لدى المستأجرين السابقين أطفال.

إذا كنت تسعى لشراء عقار تجاري باهظ الثمن ، فابحث عن شريك استثماري جدير بالثقة للقيام بأعمال تجارية معه.

إذا كنت تحاول شراء منزل ولكن البائع رفض عرضك ، فلا تقلق ، لأنك قد تجد منزلًا أفضل. قد يعرضون تغطية سعر تكاليف الإغلاق أو الإصلاحات اللازمة قبل الانتقال.

الكثير من السماسرة لديهم قوائم مراجعة جاهزة عند التفكيرة في شراء شقة في اسطنبول بالتفسيط. تسمح قائمة التحقق لجميع الأطراف الضرورية بالتأكد من الاهتمام بكل شيء عند الحاجة.

هذا هو الوقت المثالي لبدء الاستثمار في العقارات كاستثمار. قيم العقارات حاليا عند أدنى مستوياتها منذ انهيار السوق. سوف يرتفع السوق مرة أخرى ، مما سيجعل استثمارك أكثر ربحية.

ستؤدي إضافة الحوافز المالية إلى العروض إلى زيادة احتمالية التزام البائع بسعر البيع. يجب تسجيل مرتكبي الجرائم الجنسية ، ولكن ليس هناك ما يضمن أن البائع أو وكيله سيشعر بالالتزام بإخبار مشتري منزل محتمل بأي مخالفين في المنطقة.

إذا كنت تخطط لشراء كل مبنى أو بعضه لفتح مشروع تجاري ، فقم بإجراء بعض الأبحاث حول الحي وحدد أفضل موقع ممكن. إن بدء عمل تجاري في منطقة عالية الجريمة ومباني متداعية لن يكسبك الكثير من العملاء. اسأل وكيل عقارات عن المكان الأفضل لفتح متجر.

عندما تختار وكيلًا لمساعدتك في العثور على منزل جديد ، اسأله عما إذا كان يعيش في المنطقة. إذا كان الوكيل جديدًا على مجتمع أو شركة ، فلن يعرف الكثير عن الطرق والشوارع والأحياء.

خذ وقتك في قياس منزل تفكر في شرائه. يجب ألا يزيد الفرق بين هذين الشكلين عن 100 قدم مربع ؛ إذا كان أكثر من ذلك ، فإما إعادة النظر في شراء العقار ، أو معرفة السبب.

عندما تكون مستثمرًا عقاريًا ، تأكد من أن لديك أهدافًا واضحة في ذهنك. حدد ما إذا كنت تريد تحقيق المدى القصير أو الطويل. لا تستثمر في أي عقار لا يلبي أهدافك طويلة المدى أو قصيرة المدى. لا يقوم الكثير من المستثمرين بهذه العناية الواجبة ويشترون شيئًا لا يرضيهم أو حتى يخسرون المال.

استعن بالمحترفين عند شراء مسكن. لا أحد يرغب في الخروج وإنفاق الأموال على الخدمات التي يمكن الحصول عليها مجانًا. ومع ذلك ، فأنت تريد أشخاصًا يمكنك الوثوق بهم لحماية مصالحك في مثل هذا القرار المهم. إن معرفة الحقيقة سيوفر عليك ضغطًا هائلاً ونفقات على الطريق.

عند النظر في التفاصيل المتعلقة بشراء منزل محتمل ، تحقق من وجود الكثير من أماكن وقوف السيارات في المنطقة إذا كنت سائقًا. هذا مهم بشكل خاص عند التفكير في المنازل التي تفتقر إلى منزل ليس بها ممر أو مرآب. إذا لم يكن هناك موقف سيارات مناسب بالقرب من مكان الإقامة ، فقد تجد نفسك مضطرًا للمشي لمسافات طويلة كل مساء من أماكن وقوف السيارات بعيدًا عن طريقك.

قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعثور على العقار المناسب لأهدافك واستراتيجيتك.

حدد أولويات ما تريد قبل التفاوض على شراء العقارات. تأكد من تضمين كل قضية قيد التفاوض ، وحدد التوقعات لكل واحد منهم. قناعاتك وتوقعاتك هي تحديد أولويات كل هدف.

إذا قمت بتأجيل هذا ، فقد لا تتم تغطيتك لأي خسائر قد تحدث ، خاصة إذا كنت تعيش في منطقة إعصار أو زلزال.

الخطوة الأولى لشراء قطعة من العقارات هي التنظيم. احتفظ بمجلد على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي مخصصًا لجميع المعلومات التي تعرفها عن كل خاصية.

اكتشف مقدار المال الذي يمكنك إنفاقه على آلة حاسبة متاحة بسهولة عبر الإنترنت. تأكد من الادخار للدفعة الأولى التي تطلبها شركة خدمة قرض الرهن العقاري. إذا لم تقم بذلك ، فمن المحتمل أن تضطر إلى دفع تأمين الرهن العقاري الخاص أو تأمين الرهن العقاري الخاص.

احفظ هذه النصائح واستخدمها حتى تتمكن من البحث عن الفرص العقارية ، بالإضافة إلى فهم ما قد تحصل عليه ، أو المدة التي يجب أن تستغرقها لإغلاق الصفقة. إذا كنت تريد أن تكون أكثر راحة وثقة في شراء العقارات ، فعليك أن تفهم ما الذي ستدخل فيه في هذه العملية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق