احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مفتاح الشراء الناجح للعقار

شراء قطعة من الممتلكات أمر مخيف ومحطم للأعصاب. إذا لم تكن مجهزًا بالمعلومات الصحيحة ، فقد ترتكب أخطاء لها عواقب طويلة المدى. تجنب هذه الأخطاء من خلال قراءة المقالة المليئة بالإرشادات أدناه.

حتى إذا لم يكن لديك أطفال حاليًا ، إذا كنت تخطط للعيش في المنزل لفترة طويلة من الوقت ولا يمكن استبعاد إمكانية تكوين أسرة خلال تلك السنوات ، فيجب عليك التفكير في البحث عن المدارس في الحي لمعرفة ما إذا سيكونون مرضيين إذا كان لديك أي أطفال على الطريق.

الكثير من السماسرة لديهم قوائم مراجعة جاهزة لشراء منزل. تسمح قائمة التحقق لجميع الأطراف الضرورية بالتأكد من العناية بكل شيء عند شراء منزل.

عندما تتطلع إلى القيام باستثمار كبير في العقارات الخاصة بك ، ففكر في إعادة البناء أو الإصلاح. ستكسب عائدًا فوريًا على ذلك كما ترى قيمة الممتلكات الخاصة بك. في بعض الأحيان سترتفع أكثر مما استثمرته.

ثقف نفسك بشروط قرض الرهن العقاري إذا كنت في السوق لشراء منزل.

يجب عليك الاستثمار في سوق العقارات في هذا الوقت. قيم العقارات منخفضة الآن بسبب انهيار السوق. في النهاية ، سوف يرتفع السوق مرة أخرى بمرور الوقت ، ويمكنك حتى أن تربح من استثمارك.

إذا كنت واضحًا وصادقًا في المفاوضات مع البائع ، فيجب أن يكون من السهل تحديد سعر الشراء النهائي الذي يرضيك.

يجب أن تطرح عليهم أسئلة محددة مثل عدد المنازل التي يبيعونها وما إذا كانت منازل تقع في المنطقة التي ترغب في شرائها. ردود الوكيل على هذه الأسئلة بطريقة مهنية.

احصل دائمًا على معاينة للمنزل الذي ترغب في شرائه ، فأنت لا تريد منزلًا يحتاج إلى الكثير من التجديد. قد تكون هذه مشكلة خطيرة إذا كانت هناك مشكلات هيكلية بعد شراء المنزل والتي لا ينبغي تجاوزها أبدًا.

حاول شراء المنازل التي تحتوي على مدافئ فقط في أماكن أخرى غير غرفة المعيشة الرئيسية ، فمن الصعوبة بمكان مواكبة تنظيف العديد من المدافئ نظرًا لأنه نادرًا ما يتم استخدامها على أي حال.

سوف تتجنب إضاعة الوقت والمنزل الذي يمكنك شراءه.

قم دائمًا بالبحث قبل شراء عقار. إذا لم تقم بالبحث في العقار الذي ترغب في شرائه ، فقد تخسر المال في محاولات غير ناجحة. لذلك ، قبل شراء أي عقار ، من المهم التحقيق في الحي ، ومعدل الجريمة ، وعمر العقار ، من بين أشياء أخرى كثيرة.

إذا كنت تبحث عن شراء بعض أو كل مبنى من أجل فتح عمل تجاري ، فحدد عقارًا يقع في حي مقبول. إن بدء عمل تجاري في منطقة عالية الجريمة ومباني متداعية لن يكسبك الكثير من العملاء. استشر السمسار الخاص بك حول أفضل مكان لفتح متجرك.

احصل على منزل من البائع. عندما تشتري منزلًا جديدًا تمامًا ، سواء من مالك سابق أو من البناء ، اطلب الضمان. يجب أن يكون المنشئ مضمونًا لفترة زمنية محددة.

عند شراء منزل ، تأكد من وجود موقف كاف لسياراتك. سيكون هذا مهمًا جدًا إذا كان المنزل الذي تهتم به لا يحتوي على ممر. إذا لم يكن هناك موقف سيارات مناسب بالقرب من مكان الإقامة ، فقد تضطر إلى المشي لمسافات طويلة بعد وقوف السيارات.

يستغرق الأمر بعض الوقت للعثور على تلك الخاصية التي تناسب أهدافك واستراتيجيتك.

أنت بحاجة إلى تمثيل قانوني جيد فقط في حالة وجود أي مشاكل تحدث أثناء الحصول على الرهن. يمكنك حفظ الكثير من هذا.

حدد أولويات ما تريده حقًا عند التفاوض على عقار. تأكد من أنك تعرف كل مشاكلك ، بما في ذلك أي توقعات لديك لكل منها. تحدد أولوياتك بمدى قوة توقعاتك في تحديد أولويات كل هدف.

لا توظف مثمنًا عقاريًا إلا إذا كان لديه خمس سنوات من الخبرة. قم بتعيين مُثمن مستقل عن أخذ توصية من مكتب العقارات الخاص بك. من المحتمل أن يكون هناك تضارب حقيقي في المصالح. المثمن الذي تختاره يجب أن يكون حاصلاً على شهادة ممنوحة من الدولة التي تشتري العقارات فيها.

تحتاج إلى الاطلاع على تقرير الائتمان الخاص بك قبل التقدم للحصول على منزل جديد. بمجرد حصولك على نسخة من التقرير ، قم بتمشيطها بدقة واستجب لأي علامات حمراء هناك.

اكتشف مقدار المال الذي يمكنك إنفاقه على آلة حاسبة متاحة بسهولة عبر الإنترنت.

تأكد من الادخار للدفعة الأولى التي تطلبها شركة خدمة قرض الرهن العقاري. إذا لم تقم بذلك ، فستواجه رسوم تأمين الرهن العقاري الخاص أو PMI.

قد تساعدك هذه النصائح على اتخاذ قرارات أفضل. تابعهم لمعرفة المزيد حول كيفية تحقيق أقصى استفادة من أموالك. تأكد من أنك واثق من شرائك للعقار.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق